مظلات الرياض - مظلات - سواتر الرياض - سواتر - هناجر الرياض - هناجر - برجولات الرياض - برجولات - مظلات حدائق - مظلات هرمية - مظلات خشبية - مظلات الشكل المخروطي = مظلات بولي ايثلين- المظلات المعلقة - مظلات سيارات - مظلات مسابح- مظلات مواقف سيارات - مظلات بي في سي - هناجر ، كلادينج، سواتر، قرميد، شبوك

تركيب سندويش بنل الرياض مقاول تنفيذ سندويش بنل

تركيب سندويش بنل الرياض مقاول تنفيذ سندويش بنل

تركيب سندويش بنل الرياض

تركيب سندويش بنل في الرياض افضل مقاول تنفيذ سندويش بنل من مظلات شهد العواصم ,  أو ما يعرف بلوحات الصاج المطلي بطبقة لحمايته من الصدأ (المجلفن)، وتكون المواد العازلة  أو لوحات الالومنيوم محشوة بداخلها. يمكن أن تدخل مواد خفيفة وأخرى مركبة فى تكوين الساندويش بنل، وتوضع فى الوسط طبقة عازلة، تكون عبارة عن رغوة متميزة بالنعومة والمرونة، مصنوعة من مواد مثل البوليسترين والبولي يورثين أو الصوف الصخري أو الصوف الزجاجي. تلصق هذه المواد بجوار الصفائح الموجودة فى الجزء العلوي أو السفلي، ومن الجانبين تحاط بطبقتين من الصاج أو الألومنيوم.

تركيب سندويش بنل الرياض

كما ذكرنا، الطبقة الخارجية لألواح السندوتش بنل مصنوعة من مواد مختلفة؛ لتكون بالنهاية طبقة رقيقة‘ فهذه الطبقة أو الصفيحة تكون فى مواجهة البيئة الخارجية، لذلك يجب أن تصنع بطريقة معينة، تتميز بالخصائص التى تزيد من قدرتها على تأدية مهامها.

مميزات تركيب سندويش بنل بالرياض

الألواح المصنوع منها السندويش بها مميزات، تنفرد بها عن باقى الهياكل المعتادة والتقليدية.

من هذه المميزات:

قدرته على عزل الصوت.

قدرته على التبريد والتدفئة.

القدرة على تحمل ضغط الحمل العالي.

ذو وزن خفيف، مما يساعد فى تقليل الحمل على المباني.

القدرة الممتازة على المقاومة.

القدرة على التوافق مع البيئة المحيطة.

عازل قوي للحرارة، فهو يعمل على توفير نسبة حماية عالية للأسقف والحوائط والجدران.

يعمل على توفير الطاقة بنسبة كبيرة.

تكلفة منخفضة مقارنة بالمواد الأخرى.

توفير الوقت، فهو لا يحتاج وقت طويل فى التركيب.

عزل مائى، لذلك فهو يحمى من التسريبات الداخلية، التي يمكن أن تسببها الأمطار.

إمكانية استخدامه لمختلف الأنواع من الاسطح سواء كانت معدنية أو خرسانية.

بينما عيوب السندويش بنل محدودة، فهو عرضة إلى عدم الإستقرار أثناء العواصف والاعصارات، كما أنه عرضة لوصول المياه وتغلغلها إلى الداخل إذا لم يتم إحكام إغلاق المفاصل جيدا.

عند تركيب سندويش بنل

خصائص السطح الداخلي السندويش بنل تتطابق مع خصائص السطح الخارجي في تعرضها للظروف والعوامل البيئية المحيطة. من الخصائص التي يجب أن تتوفر فيه هو المقاومة لهذه التأثيرات سواء كانت فيزيائيه؛ كالتغيرات فى درجة الحرارة أو الكيميائية. السطح الداخلى يتميز بوجود طبقة العزل الحراري، لذلك فهو يمتلك درجة حرارة قليلة مقارنة بالسطح الخارجي، فتعمل على مقاومة الظروف المناخية المتغيرة، ولكنها تتأثر بالتغيرات الفيزيائية وظروف البيئة الداخلية للمبنى؛ كالغازات الكيميائية وتكثف المياه.

مقاول تركيب سندويش بنل بالرياض

لأن سندويش بنل من الأشياء ذات الشهرة الواسعة و لازدياد الطلب عليها من قبل العملاء لما فيها من خصائص ومميزات تتميز بها عن غيرها من الهياكل التقليدية، فقد وفرناها إليك من أيدي عمالة ذات خبرة واسعة ومهارة لن تجد مثلها في أي مكان. تم تصنيعها على يد متخصصين فى مجال تركيب السندويش بنل الرياض، كما نوفر إليك مميزات أخري كإعطاء الأسعار، بالإضافة إلى العروض التي نقدمها إليك

للتواصل 0505155865